facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خطاب والأصايل تستضيفان فريق مبادرة منتدى بوح حرف بأصبوحة شعرية


13-01-2021 01:30 AM

عمون - استضافت جمعية خطاب الثقافية بالتعاون مع جمعية الأصايل الثقافية في مدينة المفرق فريق مبادرة منتدى بوح حرف في أصبوحة شعرية الاثنين، شارك في هذه الأصبوحة كل من الشعراء أحمد الدقس د. علي الغبن وجاسر البزور وخالد الشرمان وأحمد عبد الغني وناصر النجار.

وأدار اللقاء رئيس جمعية خطاب ميلاد خزاعلة الذي رحب في بداية حديثه بالمشاركين وبفكرة المبادرة واثنى عليها، مؤكدا ان التواصل بين المنتديات الثقافية والشعربة تحديدا كان ولا زال مكونا دائما من مكونات المشهد الثقافي.

وقدمت رئيسة مبادرة بوح حرف غدير فرفورة كلمة شكرت فيها القائمين على تنسيق هذا العمل واشادت بالمشاركين من الشعراء واكدت على التعاون المستمر بين منتدى حرف وجمعية خطاب لتقديم كل ما هو جديد ومفيد على الساحة الشعرية والادبية.

وفي نهاية الأصبوحة جرى تكريم للمشاركين بشهادات تقديرية مقدمة من جمعية خطاب وأخرى من جمعية الأصايل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :