facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مفاتيح للتنمية المستدامة تطلق برنامج قادة مناظرات الأردن – جَدَلْ


13-01-2021 01:33 AM

عمون - أطلقت مفاتيح للتنمية المستدامة، برنامج قادة مناظرات الأردن – جَدَلْ (Jordan Debates Leaders – JDL ) بدعم من السفارة الأمريكية في الأردن وبشراكة مع وزارة الثقافة ووزارة الشباب.

ويتكون البرنامج من قسمين رئيسين هما التدريب على المناظرات والحوار وبرنامج التدريب على التطوع والخدمة المجتمعية، ويستهدف الشباب والشابات من عمر 19-25 سنة في ثلاث محافظات أردنية وهي جرش، مادبا والرصيفة، بهدف تدريب الشباب والشابات على المناظرات والحوارات الخطابية واكسابهم مهارات بحثية علمية بالاضافة الى التعرف على مفهوم ومبادئ العمل التطوعي وتعلّم المهارات الأساسية للتخطيط و إدارة مشروع كامل متكامل واقعي تطوّعي مجتمعي.

وتم الثلاثاء، عقد جلسة تعريفية بالبرنامج حضرها ممثلون من السفارة الامريكية ووزارة الثقافة ووزارة الشباب ومنسقين من شركة مفاتيح للتمية المستدامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :