facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عبيدات: اعطاء المطعوم لـ 5 آلاف شخص يوميا


13-01-2021 09:00 AM

عمون - قال وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات، الأربعاء، إن "هناك إقبالا من المواطنين على تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد".

وأضاف عبيدات خلال اطلاق البرنامج الوطني للتطعيم ضد فيروس كورونا، أن الإجراءات لتلقي المطعوم سلسة ومريحة وسيتم منحه للفئات المستهدفة الذين سجلوا على المنصة الخاصة لتلقي المطعوم، داعيا الجميع إلى المبادرة بالتسجيل لتلقي المطعوم لاحقا للتصدي لهذا الفيروس الذي أدى إلى وفيات كثيرة في العالم".

وبين عبيدات أنه لن يتم تسجيل أي مواطن لتلقي اللقاح ما لم يكن هناك وفرة في اللقاح في الأردن، مشيرا إلى أنه سيتم توفير المطاعيم لمستحقيها وهدف الحكومة الوصول إلى تلقي أكبر عدد ممكن من المواطنين.

وأكّد الوزير أن التخوف من المطعوم غير منطقي خاصة أن اللقاحات أخذت موافقات من المؤسسات العالمية والأردنية وأثبتت مأمونيتها.

وبين ان برنامج التطعيم بدأ في 29 مركزا في المملكة وفق الخطة المعلنة من قبل الوزارة والأولويات التي وضعتها لهذه الغاية لحوالي الـ5 الاف شخص يوميا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :