facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هواري: لا تأثير للقاح كورونا على من أصيب سابقا دون علمه


13-01-2021 10:26 AM

عمون - قال رئيس المركز الوطني لمكافحة الأوبئة فراس هواري إن هناك أكثر من 30 مليون شخص في العالم تلقوا مطعوم كورونا، وجزء من هؤلاء أصيبوا بالوباء دون علمهم، مشيرا إلى أنه ما يقارب 40-45% من الاشخاص من المحتمل أنهم قد اصيبوا ولم يظهر عليهم اي عوارض تأكد اصابتهم بالوباء.

وأكد هواري لـ عمون انه لا داع للتخوف من المطعوم ورفضه، لكونه لا يشكل خطراً على الاشخاص، ولا يوصى باجراء الفحص قبل التطعيم، موضحا أنه لن يتأثر شخص مصاب او أصيب سابقا من أخذ اللقاح المضاد لكورونا.

وكانت بدأت كوادر وزارة الصحة منذ صباح اليوم وعبر 29 مركزا في كافة محافظات المملكة بعمليات التطعيم، حيث تلقى مدير الخدمات الطبية الأسبق الدكتور داوود حنانيا لقاح كورونا.

وبدأ صباح الاربعاء العمل بالبرنامج الوطني للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد، وذلك مع وصول أولى كميات لقاح "سينوفارم" (الصيني الإماراتي) ولقاح "فايزر -بيونتيك" إلى الأردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :