facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحباشنة يلتقي أبو الغيط في القاهرة


13-01-2021 12:13 PM

عمون - التقى المهندس سمير الحباشنة منسق مجموعة السلام العربي وزير الداخلية الاردني الاسبق، في القاهرة اليوم أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

ونقل الحباشنة تحيات أعضاء مجموعة السلام العربي وتمنياتهم أن تقوم الجامعة العربية في ضوء أجواء المصالحة العربية التي تمت بعد قمة العلا في المملكة العربية السعودية الشقيقة باستكمالِ تلك المصالحات والسعي إلى انتهاء الخلافات العربية مما يدفع الأمور قدماً نحو مصالحاتٍ بين الأطراف المتصارعة وهي فلسطين واليمن وسوريا وليبيا وكذلك السعي إلى توحيدِ المواقف العربية تجاه التحديات التي تحيط بالعرب والاستهداف لأراضيهم ومياههم وثرواتهم وسعي قوى اقليمية ودولية للمسِ بسيادة الأقطار العربية.

بدورهِ أشاد أبو الغيط بالدور المميز الذي تقوم به مجموعةُ السلام العربي وسعيها لإحلالِ السلام في ربوع الوطن العربي.

وتم الاتفاق على أن تقوم مجموعة السلام العربي بتوجيهِ رسالةٍ إلى جامعة الدول العربية تتضمنُ مقترحاتٍ محددة حول القضايا العربية الملحة وكيفية التعامل معها، وكذلك تعزيزُ الدور الذي تقومُ به الجامعة باعتبارها بيتُ العرب وأداتهم لتحقيق مصالح العرب ومواجهتهم للتحديات.

كما اجتمع المهندس الحباشنة مع د. سعيد ابو علي الأمين العام المساعد وتم الحديث حول الوضع العربي وبالذات الوضع الفلسطيني والمصالحة المنتظرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :