facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتحاد الإعلام الرياضي يتخذ جملة من القرارات ويحتفي بمئوية الدولة الأردنية


13-01-2021 09:36 PM

عمون - اتخذ اتحاد الإعلام الرياضي الأردني جملة من القرارات، ابرزها اقامة مهرجان للإعلام الرياضي الأردني احتفالا بمئوية الدولة الأردنية.

جاء ذلك خلال جلسة مجلس إدارة الاتحاد، الأربعاء، في مقر الاتحاد بعمان، برئاسة الزميل أمجد المجالي، وتم فيها مناقشة العديد من التفاصيل التي تعنى بالشأن الاعلامي الرياضي.

وثمن المجلس موافقة اتحاد كرة القدم على اصطحاب موفد إعلامي يمثل اتحاد الإعلام الرياضي في رحلة المنتخب الوطني الى الكويت لمواجهة منتخبها يوم 30 أذار المقبل، واستكمال متابعة باقي الأمر مع أمين عام اتحاد كرة القدم سمر نصار، وتثمين مبادرة اللجنة البارالمبية الأردنية بالتأكيد على اصطحاب موفد إعلامي لمرافقة وفد المنتخب الوطني لألعاب القوى للإعاقتين الحركية والبصرية في بطولة فزاع الدولية بمدينتي دبي والشارقة خلال الفترة من 6 الى 18 شباط القادم ، وبحسب نظام ودور الإيفاد تقرر تسمية الزميل بلال الغلاييني لهذه المهمة.

وأكد مجلس إدارة الاتحاد على أهمية تعزيز أواصر التعاون والتنسيق مع الاتحاد الأردني للتايكواندو في المجالات كافة، وتفويض أمانة سر الاتحاد لاستكمال إجراءات تشكيل لجنة إعلامية موسعة لمواكبة وتغطية التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات رياضة التايكواندو في أولمبياد طوكيو 2021 ، حيث ستقام التصفيات في عمان أواخر شهر آذار المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :