facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كونتي يبرر غياب حكيمي عن التشكيلة الأساسية أمام الفيولا


13-01-2021 10:10 PM

عمون - كشف أنطونيو كونتي مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي، عن سر عدم إشراكه المغربي أشرف حكيمي في التشكيلة الأساسية ضد فيورنتينا.

وشارك حكيمي بديلاً في لقاء إنتر وفيورنتينا في ثمن نهائي كأس إيطاليا الأربعاء، قبل 21 دقيقة من النهاية بدلاً من أشلي يونج.

ورد كونتي في تصريحات للصحفيين عقب الفوز على الفيولا، نقلها موقع "إنتر نيوز" الإيطالي، عن سبب عدم إشراك حكيمي بقوله: "كما صرحت مسبقا، فإنه تم اختيار أفضل تشكيل على أرض الملعب".

وواصل: "حكيمي عانى مؤخرا من حمى، مما أدى لاستبعاده من التشكيلة الأساسية".

وشدد كونتي على أهمية الفوز كونه جاء على أرض خصم قوي من فيورنتينا في ملعبه، مضيفاً: "فيورنتينا فاز بـ8 من آخر 10 لقاءات خاضها في الدوري الإيطالي".

واختتم المدير الفني لإنتر حديثه مشددا على صعوبة مواجهة يوفنتوس المقبلة، بقوله: "لدينا الوقت الكافي للتحضير والاستشفاء، مواجهة يوفنتوس ستكون مقياسا لمدى طموحنا".

وأسهب: "خلال عام ونصف عمل مع إنتر، قلصنا الفجوة بيننا وبين يوفنتوس على أرض الملعب. علينا التحضير الآن للقاء في أفضل صورة ممكنة".

إنتر يحتل المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة بفارق 3 نقاط عن ميلان المتصدر، فيما يحل يوفنتوس رابعاً بـ33 نقطة.

ويلتقي إنتر مع يوفنتوس في كلاسيكو الكرة الإيطالية يوم الأحد المقبل في ملعب جوسيبي مياتزا لحساب الجولة 18 من الدوري الإيطالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :