facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجزائري ديلور يوضح حقيقة انتقاله إلى الدوري الإنجليزي


13-01-2021 10:25 PM

عمون - علّق أندي ديلور لاعب مونبلييه الفرنسي للمرة الأولى، على الأخبار المتداولة بخصوص اقترابه من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجزائري ديلور بدا غاضبا مما وصفه بـ "الشائعات"، التي انتشرت مؤخرا وربطته باقترابه من الرحيل عن ناديه في المرحلة المقبلة، وتحديدا لأحد نادي ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد.

وكتب صاحب القذفات الصاروخية عبر حسابه الرسمي بموقع "أنستقرام" قائلا: "أنا سعيد في مونبلييه. لم يخطر في بالي أبدا المغادرة. أنا باقٍ في هاذا النادي. إنه بيتي".

وواصل بشكل يعكس غضبه من تلك الأخبار بقوله: "هل وصلت الرسالة؟"، التي مثلت خبرا سارا بالنسبة لجماهير ناديه، التي تتشبث باستمرار اللاعب مع الفريق.

ويرتبط ديلور بعقد مع ناديه الفرنسي يمتد حتى عام 2024، وهناك رغبة متبادلة في استمراه مع الفريق لأطول فترة ممكنة.

ويتمتع ديلور بمكانة خاصة لدى لوران نيكولان رئيس النادي الفرنسي، والذي يعتبر الدولي الجزائري ركيزة أساسية لا يمكن التفريط في خدماته، سوى بالحصول على عرض مالي ضخم.

وخلال الموسم الحالي، سجل اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، 8 أهداف وأسهم بـ7 تمريرات حاسمة في الدوري الفرنسي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :