facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البريطانية جونز تصنع الحدث في بطولة أستراليا للتنس


13-01-2021 10:57 PM

عمون - بلغت البريطانية فرانشيسكا جونز، التي تعاني من حالة وراثية نادرة، الأدوار الرئيسية لبطولة كبرى لأول مرة بعد فوزها على الصينية لو جياجينغ في الدور النهائي من تصفيات أستراليا المفتوحة.

وولدت جونز بثلاثة أصابع وإبهام في كل يد، و3 أصابع في قدمها اليمنى و4 في اليسرى.

وأبلغ الأطباء اللاعبة البالغ عمرها 20 عاما عندما كانت طفلة أنها لن تكون قادرة على ممارسة التنس على الصعيد الاحترافي بسبب مشاكلها الجسمانية، وهو ما كان بمثابة الحافز الذي دفعها لإثبات خطأ ذلك.

وتغلبت المصنفة 241 عالميا على الصعاب، وأضافت فصلا جديدا لقصتها اليوم الأربعاء عندما فازت على الصينية لو 6-صفر و6-1 لتحجز تذكرتها إلى نهائيات البطولة التي ستستضيفها ملبورن.

وستخضع جونز وكافة المشاركين في بطولة أستراليا المفتوحة للحجر الصحي لمدة 14 يوما قبل انطلاق البطولة التي ستقام بين 8 و21 شباط المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :