facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أردنيون يتندرون على فتح المسابح الخارجية في مربعانية الشتاء


14-01-2021 08:59 AM

عمون - نصح الإعلامي الدكتور هاني البدري متابعي برنامجه الاذاعي "وسط البلد" لانتهاز نعمة القرار الحكومي السماح بفتح المسابح الخارجية والذهاب لممارسة هواية السباحة والاستمتاع بالحياة، قبل الموت من البرد بسبب الشتاء القارص.

أردنيون تندروا على القرار الحكومي منذ صدوره مساء الاربعاء، مستهجنين إن يعتبر "فتح المسابح الخارجية في مربعانية الشتاء" تخفيفا على المواطنين.

واثارت قرارات الحكومة بفتح قطاعات جديدة موجة من التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

مواطن دعا إلى تسجيل هذا الإنجاز للحكومة قائلا:اجمل التهاني والتبريكات إلى الشعب الاردني، قرار حكومة بشر الخصاونة، السماح بافتتاح المسابح الخارجية، خلال المربعانية.. سجلوا هذا الإنجاز (!!)"

آخرون عبروا عن استعدادهم لتجربة التزلج بدلا من السباحة في مياه المسابح الخارجية التي ستتحول إلى جليد في ليالي المربعانية.

مواطنة أردنية علقت على الأمر عبر فيسبوك قائلة: احلى خبر سمعته اليوم فتح المسابح الخارجية على اساس بدنا نروح نسبح والدنيا بتشتي فوق راسنا؟

واضافت، الاحلى و احلى بدهم يفتحو نوادي الفروسية على اساس الشعب الاردني كلهم خيالين وركيبة حصن احنا مساكين يا رب يا الله دير بالك علينا

مواطن آخر استعار تعليقه من مسرحية مدرسة المشاغبين قائلا: "تعرف ايه عن المنطق".

وأضاف، "تركوا المقاهي التي أكلت هوا، وصالات الأفراح التي تدمرت، وفتحولنا المسابح الخارجية بالشتاء، ونوادي الفروسية".

مواطن غرد، "بشرى للشعب الروسي: فتح المسابح الخارجية لممارسة هواية السباحة في البرد".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :