facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العواملة يثمن فتح القطاعات والغاء حجر الجمعة


14-01-2021 04:29 PM

عمون - ثمن رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الأردني كمال العواملة الجهود الحكومية الهادفة لتنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بإعادة فتح القطاعات المغلقة والغاء حجر يوم الجمعة وفتح المدارس.

وأكد أن إعادة فتح القطاعات والغاء حجر يوم الجمعة، سيكون له انعكاسات ايجابية على زيادة فعالية قطاع الانشاءات بشكل عام وقطاع الاسكان بشكل خاص ويعمل على زيادة حجم الاستثمار في القطاع الذي عانى خلال العام الماضي من الاغلاق الشامل وأدى إلى توقف العمل في المشاريع الاسكانية، وسيعمل على زيادة ساعات العمل والانتاج 420 ساعة وبمعدل 32 ساعة شهريا.

وأعاد تأكيد التوجيهات الملكية السامية التي أكدت الاهتمام بصحة المواطن وضرورة الالتزام بإجراءات السلامة العامة تجنبا لأي تراجع في تقدير المخاطر والحفاظ على ديمومة القطاعات الاقتصادية.

وأوضح أن عودة التعليم المباشر يعمل على ترسيخ مفاهيم الحوار ومعايير الالتزام الأمر الذي ينعكس ايجابيا على طلابنا ويساهم في بناء شخصياتهم ايجابيا ويعمل على رفد القطاع بخريجين يتمتعون بكفاءة عالية سواء كانوا مهندسين أو فنيين يخدمون قطاع الاسكان بكل مهارة وكفاءة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :