facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعاون بين "مؤتة" والمؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع


14-01-2021 11:33 PM

عمون - محمد الخوالدة - وقعت جامعة مؤتة والمؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية مذكرة تفاهم للتعاون المشترك بين الطرفين.

وتهدف المذكرة التي وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور عرفات عوجان وعن المؤسسة الدكتور بشار الزعبي الى تبني افكار طلبة الجامعة الريادية وتحفيزها لتتجسد مشروعات منتجة على ارض الواقع .

وتؤكد الاتفاقية وفقا للدكتور عوجان سعي الجامعة لتمكين طلبتها المبدعين من انشاء وادارة مشاريع ريادية ، ومن ثم تاصيلها وتنميتها ، بما يحولها من مجرد رؤى وافكار الى حقيقة ماثلة على ارض الواقع ،اضافة كما قال رئيس الجامعة الى تعزيز البحوث والدراسات التطبيقية التي تخدم المفاهيم الريادية والابتكارية . وهذا استنادا للدكتور عوجان ينسجم وحرص الجامعة على التوسع في نشر هذه المفاهيم وتفعيلها ، بما يمكن الطلبة من خلق فرص العمل بدل البحث عنها ، وذلك من خلال مركز الريادة وحاضنات الاعمال في الجامعة ، وفي الاطار اوضح الدكتور عوجان سعي الجامعة للتشبيك مع مختلف المؤسسات والمنظمات التي تحتضن المشاريع الريادية وتوفر لنجاحها اوجه الدعم الممكنة من معلومات نظرية وتدريبات عملية وتمويلا .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :