facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قرار الغاء حظر الجمعة وفتح قطاعات جديدة يدخل حيز التنفيذ


15-01-2021 09:18 AM

عمون - دخل قرار الغاء حظر التجول الشامل ليوم الجمعة، وفتح قطاعات جديدة حيز التنفيذ اعتبارا من الساعة 6 صباح اليوم الجمعة.

وبموجب البلاغ الذي أصدره رئيس الوزراء الخميس، يسمح بتنقل الأشخاص وتجوالهم في جميع مناطق المملكة من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ليلاً في جميع أيام الأسبوع، بعد إلغاء البندين (أولاً) و (ثانياً) من البلاغ رقم (19) لسنة 2020 .

كما سمح للمسابح الخارجية داخل المنشآت الفندقية والمجمعات السياحية والسكنية بالعمل في الأوقات المحددة لذلك، وفتح نوادي الفروسية والحدائق العامة بما في ذلك المحلات التجارية الموجودة داخلها في الأوقات المحددة من الجهات المختصة وبما لا يتجاوز الساعة الحادية عشر ليلاً، وذلك على الرغم مما ورد في البند (رابعاً) من البلاغ رقم (11) لسنة 2020.

وأكد البلاغ أهمية التزام القطاعات المنصوص عليها في هذا البلاغ بأحكام أوامر الدفاع والبلاغات المتعلقة بالسلامة العامة، على أن تسري أحكامه اعتباراً من صباح يوم الجمعة الموافق 2021/1/15 وحتى إشعار آخر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :