facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكاتبة أمل الكردي تهنئ نجلها جواد بعيد ميلاده


15-01-2021 09:33 AM

عمون - هنأت الكاتبة أمل الكردي نجلها جواد في عيد ميلاده، السادس عشر.

وقال الكردي في التهنئة "في يوم من الآيام كنت أمسك القلم والورقة وأرسم ملامح وجوه كانت تعني لي الكثير وذات يوم رسمت وجهاً للطفل به ملامح الرجولة عيناه تشعان ذكاءً وقلبه ينبض بالحب ولهفة الحضور المحببة للجميع وأخترت أسماً ليكون من أسمك نصيب في حياتك بالفعل والعمل ،وكنت في حينها لا أفكر بتعب الأيام والأعوام كل ما أفكر به أن أدخل بيتي وأجد العناق والحب وأحظى بهم لأتوج بها نجاحي وترمي إنكساراتي ودموعي".

وأضافت "في 1412004 فتحت عيوني وعلى صدري طفل ُ تأملته بدقه وشغف كان هو وجهه وملامحه وذات الشعور الذي أحسه الان ، تسعة أشهر كنت ننام ونأكل مع بعض ونغضب مع بعض وهكذا سنبقى الآن وبعد حين".

وتابعت "جواد إني زرعت فيك بذور المحبة والمعرفة والإيمان قد لا أكون موجودة يوماً على نموها وثمارها وقد نقطفهما معاً من يدري .
ولدي في يوم ذكرى يوم مولدك كن قوياً متسامحاً مؤمناً خيراً للعطاء وأفخر بإنجازاتك".

وأكدت "كل ما أتمنى أن يعطيك الله العمر المديد وأن تعيش في سعادة وهناء وسرور وسعادة أبدية التي تعطيك القوة والايمان كل يوم ،وأن يسلمك الله من شرور الدنيا وان يمدك بالقوة والصبر حتى تحقق كل ما تتمناه في دنيتك، وفي كل عام تكبر بها عام تزيد من عزتك وحبك عندي فأنت الحب الذي أحيا من أجله".

وختمت "تذكر دائماً بأني في كل لحظة وفي كل عام سأبقى أحبك انت واخوتك وأتمنى من الله تعالى أن يحفظكم ويعطيكم من فضله ونعمه التي لا ُتعد ولا تحصى وأن يمدكم بالقوة والصبر حتى تتحقق أمنياتكم في دنياكم".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :