facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهياجنة: تلقي الملك للقاح كورونا رسالة لكيف تقود بالقدوة والمثال


15-01-2021 09:56 AM

عمون - أكد أمين عام وزارة الصحة مسؤول ملف كورونا الدكتور وائل الهياجنة أن الثروة البشرية في الأردن هي الثروة الأولى، فالمواطن الأردني الذي وضع كمامته وابتعد عن التجمعات وأوصلنا لهذه المرحلة التي نعطي فيها اللقاحات دون النظر لعدد الاصابات لأنها بانخفاض.

وقال خلال مقابلة مع التلفزيون الأردني عبر برنامج يسعد صباحك الذي يقدمه الزميلان حازم رحاحلة ورندة كرادشة الجمعة، إن التباعد ضروري خلال اليوم الجمعة وعدم العودة للتجمعات.

وأضاف أن الوضع الوبائي في الأردن مريح، ونتجه اتجاها صحيحاً، ويجب الاستمرار بالالتزام.

وأكد تلقي ما لا يقل عن 55% مممن بعثت لهم رسائل لتلقي لقاح كورونا، مبينا أن هناك ترتيبات معينة لاعطاء اللقاح لبعض الأشخاص غير القادرين على القدوم للمراكز الصحية لتلقي اللقاح، وهناك أيضاً ترتيبات لمن يعاني من حساسية معينة.

وشدد الهياجنة على أن تلقي جلالة الملك عبدالله الثاني للقاح كورونا هو رسالة كيف تقود بالقدوة والمثال، وشهدناها قبل أسابيع عند استخدام جلالة الملك للكمامة وحثنا على استخدامها، كما نشاهدها اليوم عندما قام جلالته بتلقي لقاح كورونا ليثبت للعالم أنه آمن وفعال وضرورة للمواطن الأردني.

ووجه الهياجنة الشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني، متمنياً أن يرى اقبال المواطنين على اللقاح كما اقبلوا على الكمامة.

ولفت إلى تسجيل نحو ربع مليون طلب لتلقي لقاح كورونا عبر المنصة المخصصة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :