facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لابورتا: ميسي لا يبحث عن المال


15-01-2021 10:56 AM

عمون - تحدث خوان لابورتا، المرشح على مقعد رئاسة برشلونة، عن خططه بشأن تجديد عقد ليونيل ميسي، قائد البارسا، الذي ينتهي في الصيف المقبل.

وقال لابورتا في حوار أجراه مع صحيفة موندو ديبورتيفو "سأخبر ليو أننا سنقدم له عرضًا آمل أن يتماشى مع ما يريده، وما يستطيعه برشلونة أيضًا".

وأضاف "لن أتمكن من تقديم العرض في اليوم الأول، لأن علي انتظار مراجعة النتيجة أولًا، أريده أن يستمر وهو يعرف ذلك، بعد ذلك سأقدم عرضًا ماليًا وفقًا لإمكانيات النادي، ولكن على المستوى الرياضي سيجده جذابًا".

وتابع "أعرف ما يريده ميسي. إنه يريد الاستمرار في الظفر بالألقاب مع برشلونة، وأنا أريده استمراره في التتويج مع برشلونة، أشعر بأنه أفضل لاعب في العالم".

وواصل "ميسي شعر أن بارتوميو خدعه لأنه لم يحضر نيمار.. هل تقنعه بإحضار نيمار؟ سأقدم له عرضًا على المستوى الاقتصادي ضمن إمكانيات برشلونة، أعلم أن ليو لا يبحث عن المال لاختيار طريقه، سأقدم له عرضًا تنافسيًا على المستوى الرياضي، حيث سيرى نفسه يفوز بالألقاب".

وأكمل "مع شعور ميسي بالراحة تكون الأجواء في غرفة الملابس كما ينبغي. يجب أن يكون قائد غرفة الملابس، وهو يعلم أنه يحتاج إلى فريق يتمتع بضمانات معينة للقدرة على الفوز بالألقاب".

وشدد "أشخاص مثل ليو جعلونا نمتلك عقلية الفوز، وعلينا التحدث معه عن كرة القدم. هو يعلم أن لدينا أفكارًا متشابهة جدًا بشأن المشروع الرياضي".

وأردف "لقد راوغت في الإجابة على السؤال الرئيسي؟ تحدثت إلي عن بعض اللاعبين الذين يتقنون المراوغة بشكل جيد للغاية، وعليك أن تكون مثلهم لإحداث الفارق".

وأتم "إذا صادفت مشجع ملياردير يمكنه تقديم مساهمة للنادي.. هل تضم هالاند أم نيمار؟ (يضحك) تهدف هذه المساهمات إلى تقليل الديون وليس للصفقات".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :