facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ميسلون محمود عبدالمحسن القماز في ذمة الله


15-01-2021 03:10 PM

بسم الله الرحمن الرحيم(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم

عمون - بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبمزيد من الحزن والأسى، ينعى آل القماز وآل سكجها وآل الكردي المغفورة لها بإذن الله تعالى ميسلون محمود عبدالمحسن القماز، والتي انتقلت إلى رحمة الله الخميس، في مصر عن عمر يناهز 54 عاماً.

والفقيدة هي ابنة الفاضلة لمياء الكردي، ووالدة كل من ميرال وهيا الشاويش، وشقيقة كل من مازن القماز والمهندس مجد القماز وحسن سكجها، ومجدولين القماز ورهام سكجها.

وسيشيع جثمانها الطاهر إلى مثواه الأخير بعد وصوله إلى الأردن يوم الأحد، إلى مقبرة بيادر وادي السير بعد صلاة الظهر في مسجد أبو عيشة.

ونظرا للظروف القاهرة التي بها البلاد دعا أهل الفقيدة الجميع اعتبار دعائهم لها بالرحمة والمغفرة والعتق من النار خير عزاء لهم بفقدانها.

مقدرين للجميع محبتهم ووفائهم، داعين الله عز وجل أن يحفظ الجميع وأن لا يريهم مكروها بعزيز.

إنا لله وإنا اليه راجعون.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :