facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فوزي غلام مطلب شعبي في نيوكاسل


15-01-2021 03:57 PM

عمون - بات الجزائري فوزي غلام الظهير الأيسر لنابولي الإيطالي، مطلبا شعبيا لجماهير نيوكاسل يونايتد، الطامحة لتعاقد ناديها مع لاعبين مميزين.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية تحدثت عن تواجد النجم الجزائري على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب في ضمهم، ستيف بروس مدرب نيوكاسل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويعاني الفريق الإنجليزي من مشاكل في مركز الظهير الأيسر، خاصة مع استمرار الأداء المتذبذب للثنائي مات ريتشي وجمال لويس.

جماهير نيوكاسل الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أجمعت على أن غلام قد يشكل الحل الأمثل لإنهاء صداع الظهير الأيسر، خاصة وأنه يملك إمكانيات مميزة من الناحيتين الدفاعية والهجومية.

وقال مغرد: "فوزي غلام ظهير أيسر صلب، وهو أفضل مما نملك في فريقنا حاليا".

وأضاف مغرد ثانٍ: "غلام يملك إمكانيات رائعة للغاية مما جعل المدرب السابق رافائيل بينيتيز مهتما التعاقد معه، غير أن أسهمه ارتفعت بعد أن أصبح على رادار عدة أندية كبرى، وهو ما جعله بعيدا عنا في السابق".

ودخل فوزي غلام حسابات ناديه نابولي من جديد خلال الفترة الأخيرة، حيث عول عليه المدرب جينارو جاتوزو أساسيا في مباريات الفريق بمسابقتي الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا.

وشارك غلام في 12 مباراة خلال الموسم الحالي، بواقع وقت لعب في حدود 406 دقائق، لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :