facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





علي: رفع حظر الجمعة ساند قطاعات كثيرة


15-01-2021 08:30 PM

عمون - أكدت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين مها علي أن رفع حظر يوم الجمعة، ساند قطاعات اقتصادية كثيرة ومن أهمها قطاع الألبسة.

وقالت خلال استضافتها ببرنامج ستون دقيقة الذي تقدمه الزميلة عبير الزبن الجمعة، إن الأسواق شهدت اقبالا كبيراً ولكن الظروف الجوية تسببت في تقليلها نوعا ما، وستساعد بالحركة الاقتصادية، ولكن اعادة فتح القطاعات والاستمرار بالاجراءات شرطه الاستمرار بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، فالحذر لا يزال مطلوباً.

وأضافت أن هناك عقوبات بحق المنشآت التي لا تقوم بالالتزام باجراءات الوقاية والسلامة العامة والبروتوكول الصحي الذي تم اقراره.

وبينت أن هناك 13 جهة حكومية تقوم بالتفتيش على التزام المنشآت بالبروتوكول الصحي.

وشددت على أن من الأهداف الرئيسية لخطة اعادة فتح القطاعات هو اعادة الحيوية للقطاعات المغلقة.

ولفتت إلى أن الحكومة اتخذت العديد من الاجراءات لدعم القطاعات الاقتصادية، وتعمل الحكومة على تحفيز الصادرات الأردنية من خلال تقديم رديات ضريبية، اضافة لوجود برامج سيتم اطلاقها للمشاريع الصغيرة والمتوسطة تقدما دعما فنيا لها، اضافة لبرامج لتسهيل التصدير في القطاعين الصناعي والخدمي.

وأشارت إلى أن هناك قطاعات من المبكر النظر بإعادة تشغيلها، فسلامة المواطن هو الأهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :