facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بايرن ميونخ وليفربول يتحركان لضم ميليتاو


15-01-2021 08:36 PM

عمون - يتسابق ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، للفوز بخدمات أحد لاعبي ريال مدريد الإسباني، ممن ارتبط اسمهم بالرحيل عن الميرنجي.

وبحسب موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، فإن بايرن ميونخ وليفربول تواصلا مع ريال مدريد، من أجل التعرف على إمكانية ضم المدافع البرازيلي إيدير ميلتياو.

وانضم ميليتاو إلى الريال في صيف 2019، قادمًا من بورتو، في صفقة قياسية بلغت 50 مليون يورو، لكنه لم يقدم المردود المنتظر منه.

وتراجع ترتيب ميليتاو بين مدافعي ريال مدريد، إلى رقم 4، خلف سيرجيو راموس ورافائيل فاران وناتشو فرنانديز، وهو ما دفعه للتفكير في مغادرة الفريق.

ويتطلع بايرن ميونخ للتعاقد مع مدافع جديد، بعدما تأكد رحيل مدافعه النمساوي ديفيد ألابا في نهاية الموسم، بعد انتهاء عقده، والوجهة الأقرب له هي ريال مدريد.

وساهمت أنباء تعاقد ريال مدريد مع ألابا، في إصرار ميليتاو على مغادرة الميرنجي، حيث ستنعدم فرص مشاركته تمامًا وقتها.

أما بالنسبة لليفربول، فهو يعاني في مركز قلب الدفاع، بعد إصابة الثنائي فيرجيل فان دايك وجو جوميز، وعدم تقديم البديل للمستوى نفسه، وهو ما دفع المدرب يورجن كلوب للاعتماد على لاعبي الوسط فابينيو وجوردان هندرسون كمدافعين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :