facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





«جوجل» تستحوذ على «فيتبيت» للأجهزة الذكية القابلة للارتداء


15-01-2021 09:17 PM

عمون - أعلنت شركة جوجل الأمريكية لخدمات الإنترنت أنها استكملت عملية الاستحواذ على شركة «فيتبيت» لصناعة الأجهزة الإلكترونية الذكية القابلة للارتداء، التي يزيد عدد مستخدمي خدماتها على 29 مليون مستخدم نشط.

وأكدت جوجل المملوكة للشركة الأم «ألفابيت» أنها سوف تحافظ على خصوصية مستخدمي «فيتبيت»، وذكرت أنها تعمل مع جهات تنظيمية دولية لوضع منهج للحفاظ على خصوصية المستهلكين، بما في ذلك سلسلة من الالتزامات التي تؤكد أن البيانات الصحية الخاصة بمستخدمي أجهزة «فيتبيت» لن يتم استغلالها في توجيه إعلانات جوجل.

وأوضحت جوجل أن بيانات مستخدمي فيتبيت سوف تكون منفصلة عن باقي البيانات التي تحتفظ بها الشركة وتستخدمها في توجيه الخدمات الدعائية.

وسوف تسمح جوجل لمستخدمي أجهزة فيتبيت بالاستفادة من خدمات أطراف خارجية، وهو ما يتيح لهم التعامل مع التطبيقات الإلكترونية الخاصة بالصحة ومؤشرات اللياقة البدنية من شركات أخرى على حسابات فيتبيت الخاصة بهم.

وأكدت جوجل أن الخدمات المتوافرة على أجهزة فيتبيت تساعد في الحفاظ على الصحة والسلامة البدنية.

وذكرت أنها ستواصل العمل من أجل ابتكار أجهزة وخدمات أخرى للمساعدة في تعزيز صحة وسلامة المستخدمين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :