facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طلبة التوجيهي ينهون السبت الدورة التكميلية


16-01-2021 09:42 AM

عمون - ينهي طلبة الثانوية العامة "التوجيهي" اليوم السبت، امتحان الدورة التكميلية، بتقدم، 68 ألفا و547 طالبا وطالبة من الفروع الأكاديمية والمهنية، لامتحاناتهم موزعين على 528 قاعة.

وتبدأ الجلسة الاولى للامتحان عند الساعة 10 صباحاً، بمشاركة 68348 طلبا وطالبة موزعين على 466 قاعة، فيما ستبدأ الجلسة الثانية الساعة الواحدة ظهراً، بمشاركة 199 طالبا وطالبة موزعين على 62 قاعة.

وتوقع وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي في وقت سابق، إعلان نتائج امتحان تكميلية "التوجيهي"، في نهاية الأسبوع الأول من شهر شباط المقبل.

ويبلغ عدد الطلبة المشتركين بـ"تكميلية التوجيهي" للعام الحالي من الفروع الأكاديمية والمهنية، 95451 طالبًا وطالبة، بينهم 56909 طلاب نظاميين، و38542 من الدراسة الخاصة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :