facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اطلاق جائزة بناة المستقبل الإبداعية في دورتها الثالثة


16-01-2021 04:18 PM

عمون - اطلق ملتقى بناة المستقبل جائزة بناة المستقبل الإبداعية للأطفال والشباب في دورتها الثالثة تحت عنوان المنوية الأولى للمملكة.

وقال الملتقى في بيان صحفي اليوم السبت إن المسابقة تهدف إلى المساهمة في رعاية المواهب الإبداعية والفنية وإذكاء روح التنافس لدى الطلبة من الفئة العمرية "8 إلى 12 عاما، و12 إلى 18 عاما" في حقول القصة القصيرة والشعر والمقالة والرسم والتصوير الفوتوغرافي، وتعطى الأولوية للأعمال المتعلقة بالمئوية الأولى للمملكة.

واضاف الملتقى انه جرى تعميم إعلان الجائزة على المدارس الحكومية والأهلية ومدارس الثقافة العسكرية ووكالة الغوث والمراكز الثقافية التابعة لوزارة الثقافة، وآخر موعد لاستلام أعمال المشاركين للمدارس والمراكز الثقافية التابعة لوزارة الثقافة هو الأحد الموافق 15 نيسان المقبل.

وتتلقى إدارة الجائزة المشاركات وطلبات المشاركة مباشرة من المشارك أو من خلال المدارس ومديريات التربية والثقافة في المحافظات ومراكز الأطفال والشباب من خلال البريد الإلكتروني للنصوص الإبداعية، وأعمال الرسم والتصوير الفوتوغرافي تسلم باليد في المكتبة العامة (قسم الأطفال)، أمانة عمّان الكبرى، قرب المدرج الروماني/ عمّان.

وتعطى الأولوية للأعمال المتعلقة بالمملكة: تأسيسها ورجالاتها وتاريخها ومعالمها وإنجازاتها، ويحق لكل مشارك التقدم بعمل واحد في حقل واحد، وأن تلتزم الأعمال الأدبية اللغة العربية الفصحى.

ويشرف على الجائزة مجلس أمناء برئاسة الدكتور مصلح النجار، وعضوية الشاعر علي البتيري والدكتور ربحي عليان وجمال عمرو وعصام الزواوي وسونا الرفاعي، ولجان تحكيم في المجالات المختلفة للجائزة.

وترسل أعمال المشاركين مرفقة بنموذج المشاركة إلى العنوان الآتي:Future.builders@yahoo.com وللاستفسار الاتصال على أحد الأرقام: 0796750040أو 0799164295 أو 0797240621.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :