facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى الكابتن جميل


16-01-2021 06:33 PM

عمون - نعت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية، الرائد زياد جميل الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى، اليوم السبت، عن عمر ناهز 68 عاما.

وبحسب أمين سر الهيئة الناطق الإعلامي الزميل محمد قدري في بيان صحافي، استذكر رئيس الهيئة محمد جميل أبو الطيب مناقب الفقيد وانجازاته ودوره الرائد في مسيرة الحركة الرياضية والشبابية الأردنية، خاصة في مجال كرة القدم ، وكان الفقيد من أبرز لاعبي فريقي الجزيرة والفيصلي والمنتخب الوطني لكرة القدم .

كما كان الراحل ضمن المشاركين في انجاز النادي الفيصلي بحصوله عام 1980 على النسخة الأولى من بطولة كأس الأردن، كما شغل عدة مناصب إدارية من بينها أمانة السر وأمانة الصندوق ورئاسة اللجنة الاجتماعية والثقافية في رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية وكان عضوا في مجلس إدارة نادي شباب الأردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :