facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فيرغسون مرتاح للاعتزال قبل تألق ليفربول


16-01-2021 06:43 PM

عمون - عبر المدرب الأسطوري لمانشستر يونايتد الإنجليزي السير أليكس فيرغوسون عن ارتياحه لاعتزاله التدريب قبل وصول الغريم ليفربول إلى قمة "البريميرليغ".

وقاد فيرغوسون "الشياطين الحمر" إلى 13 لقبا في الدوري خلال فترة توليه تدريبه قبل اعتزاله عام 2013، ومنذ ذلك الوقت، عجز اليونايتد عن إحراز لقب الدوري وتجمد عداده عند 20 لقبا آخرها مع المدرب الإسكتلندي البالغ حاليا 79 عاما.

في المقابل، انتعش ليفربول مع قدوم المدرب الألماني يورغن كلوب، فأحرز لقب دوري أبطال أوروبا 2019 بعد عام على وصافته، ثم وضع حدا لصيام دام ثلاثة عقود بتتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" في موسم 2019-2020.

وبرغم تربع "الشياطين الحمر" على الصدارة حاليا بفارق 3 نقاط عن ليفربول قبل مواجهتهما المرتقبة يوم غد الأحد في الدوري على ملعب "أنفيلد" معقل "الريدز"، إلا أن فيرغوسون يرى صعوبة في إيقاف مسيرة رجال كلوب.

وقال فيرغسون في حديث ضمن لجنة خيرية لمساعدة مرضى الخرف: "هما أنجح فريقين في بريطانيا، إذا أضفتم كل ألقابهما. يونايتد ضد ليفربول هي مباراة الموسم، أنجح فريقين في البلاد".

وأضاف: "أشكر الله على اعتزالي، لأن ليفربول كان ظاهرة في آخر موسمين".

أ ف ب




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :