facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخارجية تؤكد متابعتها للمعتقلين الأردنيين في السجون "الاسرائيلية"


17-01-2021 08:30 AM

عمون - أكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين انها تواصل متابعة كافة شؤون المواطنين الاردنيين في السجون الإسرائيلية.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير ضيف الله الفايز إن السفارة الاردنية في تل ابيب تواصل منذ أيام زياراتها للمواطنين الاردنيين في السجون الإسرائيلية حيث قامت بزيارة كل من محمد مهدي سليمان وعبدالله أبو جابر ومحمد مصلح ومنير مرعي وأنس حنثاوي وذلك للاطمئنان عليهم ومتابعة أحوالهم خاصة في ظل جائحة كورونا.

وأوضح الفايز أن السفارة ستقوم في الأيام المقبلة بزيارة بقية المواطنين الأردنيين في السجون الاسرائيلية، كما أنها على تواصل مع السلطات الاسرائيلية المعنية بخصوص ظروفهم خاصة في ظل جائحة كورونا.

وأكد الفايز أن موضوع المعتقلين الأردنيين في الخارج ومن ضمنهم المواطنين الأردنيين في السجون الاسرائيلية هي أولوية قصوى للوزارة تتابع شؤونهم باستمرار وتقدم لهم كل ما يمكن من اسناد قانوني وقنصلي وبما يحفظ حقوقهم القانونية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :