facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مانشستر سيتي يضع شرطا للموافقة على استمرار أجويرو


17-01-2021 09:37 AM

عمون - قالت تقارير صحفية بريطانية إنَّ مسؤولي مانشستر سيتي وضعوا شرطًا، من أجل الموافقة على توقيع عقد جديد مع الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم الفريق.

وينتهي عقد أجويرو مع فريق المدرب بيب جوارديولا، الصيف المقبل، ولم يصل الطرفان لاتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إلى أنَّ أجويرو يرغب في تمديد عقده مع السيتي لمدة 12 شهرًا، لكن لم تبدأ المفاوضات بين الطرفين حتى الآن.

ولفتت إلى أنَّ أجويرو، يحظى باحترام مالكي السيتي بالإضافة للمدرب بيب جوارديولا، والجميع يوافق على استمرار المهاجم الأرجنتيني، لمدة عام آخر على الأقل.

وأوضحت أنَّ أجويرو يحصل على راتب أسبوعي يبلغ 260 ألف جنيه إسترليني، لكن اللاعب يحتاج لخفض هذه الأموال إلى النصف، إذا أراد الاستمرار مع مانشستر سيتي.

وقالت الصحيفة البريطانية، إنَّه رغم إمكانية رحيل أجويرو مجانًا لأحد الأندية الكبرى في أوروبا، لكن السيتي لا يخشى ذلك ولن يوافق على استمرار اللاعب إلا إذا وافق على خفض راتبه.

يُذكر أن العديد من التقارير الصحفية ربطت أجويرو بالانتقال إلى برشلونة، وباريس سان جيرمان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :