facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نادي سانت إيتيان يعتذر للزمالك


17-01-2021 10:16 AM

عمون - قدم نادي سانت إيتيان الفرنسي اعتذارا لنادي الزمالك وإدارته بسبب التصريحات الأخيرة لرئيس النادي بشأن صفقة مصطفى محمد، والتي تم تفسيرها بشكل خاطئ.

وكان رولان رومييه، رئيس النادي الفرنسي، قد خرج من خلال تصريحات لقناة النهار اتهم فيها مسؤولين في نادي الزمالك بطلب الحصول على عمولات من أجل تسهيل صفقة انتقال مهاجم القلعة البيضاء مصطفى محمد إلى صفوف الفريق الفرنسي.

ونشر النادي الفرنسي بيانا رسميا، والذي جاء على لسان جان لوك بويزين، مدير التعاقدات في نادي سانت إيتيان الفرنسي، حيث جاء في البيان: ”لم تكن تصريحات رئيس سانت إيتيان، ضد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك.. ولكن تجاه جميع الوسطاء الذين أرادوا المشاركة في عملية التفاوض بين الناديين بشأن انتقال مصطفى محمد“.

وأضاف: ”سانت إيتيان يأسف بشدة على سوء الفهم هذا.. نحن نؤمن إيمانا راسخا بمهنية الزمالك وبولاء وأمانة أعضاء مجلس إدارته.. نريد بصدق أن يحافظ الزمالك وسانت إتيان على علاقة عمل جيدة“.

وكان الزمالك قد نشر بيانا رسميا أفاد فيه بتوقف المفاوضات تماما مع سانت إيتيان على خلفية تصريحات رئيسه.

وأصدر نادي الزمالك بيانا رسميا، أعلن فيه إلغاء المفاوضات حول بيع مصطفى محمد، ومطالبا النادي الفرنسي بالإفصاح عن أسماء من طلبوا الحصول على أموال حال عدم إتمام الصفقة –في حالة توافرهم-.

نادي الزمالك كشف أيضا عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال التشهير ضد النادي في هذا الصدد.

وكانت إدارة النادي قد أعلنت شروطها من أجل الموافقة على بيع مصطفى محمد وهو حصول نادي الزمالك على 5 ملايين دولار كاش، من أجل سد مستحقات اللاعبين وشراء لاعب بديل لمصطفى محمد.

وأعلن رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، عن عرض 4 ملايين ونصف المليون دولار، من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك في البداية، وبعد ذلك أرسلوا عرضا مقابل 5 ملايين دولار سيتم دفعها على مرتين، نصف المبلغ سيكون بعد توقيع اللاعب وخضوعه للفحص الطبي والنصف الآخر سيكون بعد سنة أي في يناير 2022.

كما أنه كشف عن وجود امتيازات أخرى وهي 100 ألف دولار حال تسجيل اللاعب أكثر من هدف، وحال مشاركة النادي الفرنسي في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :