facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الوحدات بطل الدوري .. نظرة آسيوية


د.عدنان الطوباسي
17-01-2021 01:15 PM

بعد موسم استثنائي بكل المقاييس..حقق فريق الوحدات بطولة الدوري الاردني بجدارة بقيادة مدربه الوطني الانيق عبدالله ابو زمع وهي ثالث بطولة يحققها هذا الفتى الذي اثبت حضوره محليا وعربيا.

قد عرفته لاعبا متميزا لسنوات خلت في الوحدات والمنتخب الوطني عندما كنت محررا رياضيا في جريدة صوت الشعب حيث كان نجما مهذبا .. ورافقته مع المنتخب الوطني في اكثر من لقاء خارجي.. وها هو يحقق انجازا كبيرا يوهل الوحدات للمشاركة في بطولة ابطال اسيا وهي بطولة قوية تحتاج كل الدعم للفريق الوحداتي الاخضر ليرفع العلم الاردني يرفرف في المحافل العربية والاسيوية والدولية.. لقد نجح الاتحاد الاردني لكرة القدم بقيادة سمو الامير علي في اقامة الدوري رغم كل صعوبات الكورونا ومضت مسيرة الدوري بثقة واطمئنان ينقصها الحضور الجماهيري الذي نامل ان يعود في الموسم المقبل.

نبارك للاتحاد نجاح الدوري ونبارك للوحدات ادارة سابقة ومؤقتة وجماهير ولاعبين وداعمين هذا الإنجاز الكبير.. ودائما لكل مجتهد نصيب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :