facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الإصلاح الوطني يشيد بالتوجيهات الملكية بفتح المدارس والقطاعات


17-01-2021 03:39 PM

عمون - أشاد تيار أحزاب الإصلاح الوطني بالتوجيهات الملكية السامية للحكومة بفتح المدارس والقطاعات بطريقة مدروسة تحمي المواطنين والاقتصاد الوطني.

ودعا التيار في بيان له إلى ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة العامة، مشيداً بجهود الحكومة المبذولة لتوفير اللقاح الخاص بفيروس كورونا وحرصها على تجنيب الوطن المخاطر الصحية التي قد تترتب نتيجة تحور الفيروس.

واعرب عن اعتزازه بوعي الشارع الأردني والتزام الغالبية المطلقة بقواعد السلامة العامة والذي جاء متناسقاً مع الإجراءات الحكومية، حيث ظهر ذلك جليا من خلال انخفاض عدد الإصابات والوفيات.

كما دعا التيار في بيانه، السلطتين التنفيذية والتشريعية الاسراع في إيجاد الحلول المناسبة للأوضاع الاقتصادية والمعيشية التي باتت تشكل تحدياً واضحاً أمام الشارع الأردني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :