facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صلاح يكشف مستقبله مع ليفربول .. ويكرر "عبارته الغامضة"


17-01-2021 09:43 PM

عمون - بعد إثارته للعديد من التكهنات حول بقائه مع "ليفربول" الإنجليزي، كشف النجم المصري محمد صلاح عن مستقبله مع "الريدز" في حديث لقناة "تي في 2" النرويجية.

وكان صلاح قد تحدث لصحيفة "آس" الإسبانية في ديسمبر الماضي، حيث ردّ على سؤال عن موعد انتهاء مسيرته مع "الريدز" قائلا: "هذا سؤال صعب، ولكن أستطيع القول بأن كل شيء في يد النادي حاليا".

وأضاف النجم المصري:"بالتأكيد أريد تحطيم الأرقام القياسية هنا، وأكرر، كل شيء في يد إدارة النادي".

وبشأن الانضمام إلى أحد عمالقة "الليغا"، الريال أو برشلونة، أجاب صلاح بالقول: "أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة، من يدري ما قد يحدث مستقبلا؟".

وفي حديثه للقناة النرويجية، أوضح صلاح: "أشعر بالسعادة طالما يفوز ليفربول. عندما أسجل أساعد النادي، في حين تمثل خسارة الريدز كابوسا لي".

وفيما يتعلق باستمراره مع "ليفربول" أوضح النجم المصري: "أريد البقاء هنا لأطول فترة ممكنة، لكني أعيد التأكيد على أن الأمر في يد النادي".

وتابع قائلا: "سأواصل تقديم أفضل أداء لديّ للنادي حتى آخر لحظة لي مع الفريق".

وبيّن: "أريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، أود أن أمنح الأشخاص الذين يظهرون حبهم لي طوال الوقت أقصى ما لدي".

ويرتبط النجم المصري بعقد مع ليفربول حتى عام 2023، حيث جاء إلى صفوف "الريدز" في صيف عام 2017، ودفع النادي الإنجليزي ما يقرب من 50 مليون يورو لنادي روما من أجل إتمام التعاقد معه.

ترجمات - سكاي نيوز عربية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :