facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأهلي يفوز على الوحدات في أولى مباريات نهائي السلة


17-01-2021 09:56 PM

عمون - حقق فريق الأهلي الفوز على فريق الوحدات بنتيجة 82-65 في المباراة التي جرت اليوم الأحد، في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، في أولى سلسلة مباريات الدور النهائي بدوري "كومهو" الممتاز لكرة السلة.

وتنص تعليمات البطولة، على أن يخوض الفريقان الأهلي والوحدات 5 مواجهات في الدور النهائي، بحيث يتوج بلقب الدوري الفريق الذي يسبق الآخر في الفوز في 3 مباريات.

وشهدت نفس الصالة اليوم، فوز فريق الجبيهة على فريق كفريوبا بنتيجة 80-76 في أولى مباريات تحديد هوية الفريق الذي يحتل المركز الثالث بالدوري، فيما تنص التعليمات على اجراء 3 مباريات بين الفريقين، بحيث يحتل المركز الثالث الفريق الذي يسبق الآخر في الفوز بمباراتين.

وتستأنف المباريات الثلاثاء المقبل، في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، حيث يلتقي كفريوبا مع الجبيهة عند الساعة الرابعة والنصف مساء، مباراة الأهلي والوحدات عند السادسة والنصف.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :