facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





170 ألف زيارة تفتيشية لمنشآت في 3 أشهر لتطبيق أمر الدفاع 20


17-01-2021 11:34 PM

عمون - قالت وزارة الصناعة والتجارة والتموين، الأحد، إن 170 ألف زيارة ميدانية للمنشآت نفذتها جهات رقابية مختلفة منذ بدء تطبيق أمر الدفاع 20 الصادر في 24 تشرين الأول 2020، الذي يشدد في تطبيق إجراءات الوقاية منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

أمين عام وزارة الصناعة، يوسف الشمالي، أوضح لقناة المملكة أن "أرقامنا منذ تطبيق أمر الدفاع التي صدر في 24 تشرين الأول من العام الماضي، لغاية 15 كانون الثاني الحالي، نتحدث عن 170 ألف زيارة ميدانية للمنشآت من قبل كافة الجهات في مختلف أنحاء المملكة".

وقال إن الوزارة قامت بمخالفة 2446 منشأة من حيث الإغلاق أو المخالفة، كما قامت بمخالفة 4624 مواطنا داخل المنشآت.

وتجاوز عدد المخالفات التي أعلن عنها جهاز الأمن العام المكلف بالمراقبة على مدى التزام المواطنين بارتداء الكمامة والتباعد الجسدي، صباح الأحد، 90 ألف مخالفة، بحسب الشمالي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :