facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"وطن" ترسم شعار مئوية المملكة بعدة مواقع في العقبة


18-01-2021 11:45 AM

عمون - محمد الخوالدة - شارك رسامون متطوعون من مبادرة وطن في شرق عمان وبالتنسيق مع مبادرة اترك اثرا في العقبة برسم عدة جداريات تحمل شعار مئوية الدولة الاردنية وذلك عدد من المواقع البارزة في مدينة العقبة، شملت نادي شباب العقبة وجامعة العقبة للتكنولوجيا ومتنزه درب الخامسة، اضافة الى عدة مواقع مختارة اخرى.

وبحسب مؤسس مبادرة وطن عاهد الدراويش فان متطوعي المبادرة سيجوبون مختلف مناطق المملكة لرسم جداريات مماثلة، وذلك اسهاما من متطوعي المبادرة بمناسبة الاحتفال بمئوية الدولة الاردنية، التي تمخضت عن منجزات تعكس مضاء القيادة الهاشمية وصدق انتماء الاردنيون من مختلف المنابت والاصول.

وحضر عملية رسم الجداريات رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا الدكتور محمد سند ابو درويش ورئيس نادي العقبة رجب درويش، ومن المجتمع المحلي محمد عبدالحليم القرامسة وعلي كريشان وبلال الزعبي والدكتور محمد كريشان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :