facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة بعد 29 يوماً من إعلانها


18-01-2021 02:25 PM

عمون - قبل أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الأربعاء، استقالة رئيس مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ صباح خالد الحمد الصباح وأعضاء حكومته، بعد 29 يوماً من أدائهم القسم الدستوري، وذلك إثر تأزم علاقتهم بمجلس الأمة، وتقدم ثلاثة نواب باستجواب إلى رئيس الوزراء، ليؤيدهم عدد من النواب.

وكتبت وكالة الأنباء الكويتية في تغريده على تويتر، "أمر أميري بقبول استقالة سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء والوزراء، ويستمر كل منهم في تصريف العاجل من شؤون منصبه، لحين تشكيل الوزارة الجديدة".

وكان رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، قدم استقالة الحكومة إلى أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، في الـ13 من يناير الجاري، وتأتي هذه الخطوة، بعدما قدم أعضاء الحكومة الكويتية استقالاتهم، إلى رئيس مجلس الوزراء.

ووفق بيان سابق للوكالة الكويتية، جاءت هذه الاستقالة، "في ضوء ما آلت إليه تطورات الأوضاع الراهنة في العلاقة بين مجلس الأمة والحكومة، وما تقتضيه المصلحة الوطنية".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :