facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أول ظهور تلفزيوني لدينا الشربيني بعد انفصالها عن عمرو دياب .. وهذا ما قالته!


18-01-2021 05:06 PM

عمون - عادت دينا الشربيني للظهور من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام بعد فترة اختفاء، بالتزامن مع أنباء انفصالها عن عمرو دياب، وحلت ضيفة أولى في برنامج "بصراحة مع" في الحلقة التي جمعتها بعمرو يوسف.

وتحدثت الفنانة خلال البرنامج في عدة أمور اجتماعية، منها رأيها في الزواج، وقالت "إن الناس تتعامل مع الزواج كأنه نهاية العلاقة وليس بدايتها، إذ لا توجد فترة كافية للتعارف، ويحدث في تلك الفترة تصرفات لا تدل على طبيعة الشخصية، ولكن المشاكل الحقيقية تبدأ بعدما يكتشفان بعضهما ويعيشان معا."

وأضافت دينا الشربيني إنه لو أظهر كل شخص حقيقته من البداية، لما حدثت أزمات في الزواج، وفق مجلة "هي".

وأثارت دينا الشربيني الجدل بتصريحاتها عن الزواج خاصة إنها جاءت بالتزامن مع أنباء انفصالها عن عمرو دياب، وهو ما جعل البعض يعتقد إنها تلمح إلى أسباب انفصالها عنه.

وظهرت دينا الشربيني بنحافة زائدة في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل برفقة الموزع الموسيقي حسن الشافعي الذي أشاد بها.

وصدمت الجمهور بسبب نحافتها الزائدة في ظهورها معه، وهو ما جعل البعض أيضا يربط بين تغير شكلها مؤخراً وبين انفصالها عن عمرو دياب.

البيان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :