facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العمل: الخميس موعدا اخيرا لطلبات الالتحاق ببرنامج "توكيد"


18-01-2021 07:11 PM

عمون - قال الناطق الإعلامي باسم وزارة العمل محمد الزيود إن باب التسجيل للالتحاق بالبرنامج التدريبي كمراقب وقاية صحية أو مشرف وقاية صحية ضمن مشروع "توكيد" الذي أعلن عنه وزير العمل ووزير الدولة لشؤون الاستثمار الدكتور معن القطامين سيغلق الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس الموافق 21/1/2021.

وأشار الزيود إلى أن باب التسجيل بدأ منذ مساء يوم أمس الأحد على موقع الوزارة الإلكتروني عبر الرابط التالي http://mol.gov.jo/AR/Pages/Tawkeed وبلغ عدد المسجلين حتى ظهر اليوم الإثنين أكثر من 5 آلاف شخص يرغبون بالالتحاق بالبرنامج التدريبي الذي أعد لهذه الغاية.

ودعا الزيود المختصين بالصحة والسلامة المهنية إلى المبادرة بالتسجيل ليتمكنوا من العمل إما كمراقب وقاية صحية أو مشرف وقاية صحية بعد اجتياز البرنامج التدريبي وتقييم المتقدمين، لأن الأولوية بالقبول بالبرنامج التدريبي لمشرفي السلامة والصحة المهنية بمستوى فني أو أخصائي.

وأضاف أن المشروع جاء بالتنسيق بين وزارة العمل والجهات الحكومية الأخرى وفقاً لخطة مدروسة وبالشراكة مع القطاع الخاص ويهدف إلى ضمان التزام منشآت القطاع الخاص بتطبيق بروتوكولات إجراءات العمل والتدابير الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا الصادرة عن وزارة العمل والجهات ذات العلاقة، مشيراً إلى أن هذه البروتوكولات تراعي خصوصية كل قطاع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :