facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخصيص ريع بيع كتاب القرار لمساعدة طلبة الجامعة الهاشمية


18-01-2021 08:20 PM

عمون - قدم أبناء رئيس الوزراء الأسبق مضر بدران تبرعًا لصندوق الطالب في الجامعة الهاشمية بتخصيص ريع بيع كتاب "القرار" الذي يتناول مذكرات بدران خلال نصف القرن الثاني من القرن العشرين، لمساعدة الطلبة المحتاجين في الجامعة.

جاء ذلك خلال زيارة أبناء رئيس الوزراء الأسبق الى الجامعة الهاشمية وهم الدكتورة ريم وعماد و عمر ولمى إلى الجامعة ولقائهم رئيس مجلس أمناء الجامعة الهاشمية العين الدكتور ياسين الحسبان، ورئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز الزبون.

وأشاد الدكتور الحسبان بجهود بدران في دعم مسيرة الجامعة الهاشمية منذ أن ترأس اللجنة الملكية لتأسيس الجامعة الهاشمية، ثم ترأسه لمجلس أمناء الجامعة الهاشمية، كما أثنى على ما قدمه ويقدمه للجامعة الهاشمية.

بدوره قال الدكتور الزبون إن الجامعة ستعتمد الكتاب كأحد المراجع العلمية لمساق التربية الوطنية في الجامعة لما يتضمنه من المذكرات من أحداث ومواقف لوطنية، توثق لمراحل مهمة مر بها الأردن خلال النصف الأخير من القرن الماضي.

من جانبها تحدثت الدكتورة ريم بدران عما يربط والدها بالجامعة الهاشمية من وشائج المحبة والتقدير، مشيدة بما حققته الجامعة في مسيرتها العلمية والبحثية من انجازات ومخرجات متميزة أثبتت قدراتها وكفاءتها في مختلف المواقع التي عملت فيها، لافتة إلى أنه تقرر تخصيص بيع كتاب القرار لمساعدة الطلبة المحتاجين في جامعات اليرموك والعلوم والتكنولوجيا الى جانب الجامعة الهاشمية أيضا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :