facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محمد رمضان في كليب جديد مع المخرج الشاب محمد سلامة


19-01-2021 10:21 AM

عمون - يعمل النجم المصري الشهير، محمد رمضان، مع المخرج المصري، محمد سلامة، في "كليب" جديد يحمل اسم "علاء الدين".

وأفاد موقع "مصراوي" نقلا عن مصدر مقرب، بأن الكليب يتم تصويره حاليا ببرج القاهرة، وأن محمد رمضان سيقوم بتصوير أحد المشاهد، وهو يقفز من أعلى البرج، حيث أن الكليب سيتم تصويره بشكل جديد، ليظهر رمضان مختلفا هذه المرة، ومن المنتظر طرح الكليب خلال الفترة المقبلة.

كما يشارك محمد رمضان بإحدى أعمال محمد سلامة الأخرى، ويلعب دورا في مسلسل "موسى"، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل، وإلى جانبه العديد من النجوم، بينهم عمرو عبد الجليل، وفريدة سيف النصر، وعبير صبري، ورياض الخولي، وتارا عماد، ومحمد عز، ومفيد عاشور، وأحمد فهيم.

جدير بالذكر أن للمخرج المصري عدة أعمال لاقت رواجا شعبيا، أبرزها "رحيم" بطولة النجم ياسر جلال، و"الحرامي" بطولة أحمد داش، ورانيا يوسف.

"مصراوي"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :