facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرئيس الاسبق بدران يخصص ريع كتاب "القرار" للطلبة المحتاجين في الهاشمية


19-01-2021 11:35 AM

عمون - استقبل رئيس مجلس أمناء الجامعة الهاشمية العين الدكتور ياسين الحسبان، ورئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون، أبناء رئيس الوزراء الأسبق مضر بدران وهم الدكتورة ريم وعماد وعمر ولمى الذين قدموا تبرعًا لصندوق الطالب في الجامعة الهاشمية بتخصيص ريع بيع كتاب "القرار" لمساعدة الطلبة المحتاجين في الجامعة.

ويتناول الكتاب مذكرات رئيس الوزراء الاسبق بدران خلال نصف القرن الثاني من القرن العشرين.

وأشاد الدكتور الحسبان بجهود بدران في دعم مسيرة الجامعة الهاشمية منذ أن ترأس اللجنة الملكية لتأسيس الجامعة الهاشمية ثم ترأسه لمجلس أمناء الجامعة الهاشمية لفترة طويلة، كما أثنى على ما قدمه ويقدمه باستمرار للجامعة الهاشمية.

من جانبه قدم الدكتور الزبون شكره وتقديره لـ بدران، وأسرته لتخصيص ريع بيع كتاب القرار لطلبة الجامعة الهاشمية.

وقال الدكتور الزبون إن الجامعة ستعتمد الكتاب أحد المراجع العلمية لمساق التربية الوطنية في الجامعة لما تزخر به مذكرات بدران بالأحداث والمواقف الوطنية، وتوثق لمراحل مهمة مر بها الأردن خلال النصف الأخير من القرن الماضي.

وتحدث رئيس الجامعة عن مراحل الانجاز والتطوير في الجامعة الهاشمية، وحصول عدد من التخصصات على الاعتماد الدولي والأمريكي، وتميزها في طرح برامج الدراسات العليا والبكالوريوس تتواءم والمستجدات العلمية العالمية وحاجات المجتمع، كما أشار رئيس الجامعة إلى كيفية تغلب الجامعة على جائحة كورونا من خلال التعليم الإلكتروني واستمرار الجامعة في تطويره.

وتحدثت الدكتورة بدران عما يربط والدها بالجامعة الهاشمية من وشائج المحبة والتقدير، مشيدة بما حققته الجامعة في مسيرتها العلمية والبحثية من انجازات ومخرجات متميزة أثبتت قدراتها وكفاءتها في مختلف المواقع التي عملت فيها.

وذكرت أنه تقرر تخصيص بيع كتاب القرار لمساعدة الطلبة المحتاجين في جامعات اليرموك والهاشمية والعلوم والتكنولوجيا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :