facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محمد صلاح يعلق على نتائج ليفربول السيئة


19-01-2021 11:41 AM

عمون - قال النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم بأن فريقه بدأ الموسم بشكل جيد، وقادر على استعادة الانتصارات بعد تعثره في مبارياته الأخيرة.

ورد صلاح على سؤال حول نتائج ليفربول السيئة احيراً، وعدم تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات مازحا: "ربما لأنني لم أسجل".

وأضاف النجم المصري خلال تصريحات لقناة "تي في 2" النرويجية: "بدأنا الموسم بشكل جيد، ولكن كل شيء وارد في كرة القدم، وهذا يحدث لكل الفرق ولهذا المستويات متقاربة. نعم تعثرنا اخيراً في عديد من المباريات، ولكننا قادرون على استعادة الانتصارات".

ويتصدر محمد صلاح، البالغ من العمر 28 عاما، قائمة هدافي الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 13 هدفا متقدما بفارق هدف على ثنائي الهجوم في فريق توتنهام، هاري كين والكوري الجنوبي هيونغ مين سون.

بينما يشغل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب "البريمير ليغ، برصيد 34 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط عن المتصدر مانشستر يونايتد.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :