facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سفارة الإمارات تنفذ حملة إغاثة المتضررين من البرد والشتاء


19-01-2021 04:38 PM

عمون - نفذت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الأردن حملة إغاثة المتضررين من موجة البرد والشتاء في المملكة، والممولة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وجرى توزيع ما يزيد عن (2000) مدفأة و(1000) بطانية على مستحقيها من الأسر الأردنية العفيفة والأيتام في مختلف المحافظات واللاجئين في المخيمات العشوائية.

ومندوباً عن سفير دولة الإمارات لدى الأردن أحمد علي البلوشي، حضر رئيس قسم الخدمات المساندة في السفارة خالد علي النعيمي اليوم الثلاثاء، جانباً من عمليات التوزيع والتي جرت شرقي العاصمة عمّان.

وألقى النعيمي كلمة أمام الحضور، عبّر فيها عن شكره وتقديره إلى الحكومة الأردنية بمختلف مؤسساتها على ما قدمته من تعاون وتسهيلات لإنجاح مبادرة إغاثة المتضررين من موجة البرد والشتاء في المناطق كافة، كما أشاد بالتنسيق والتعاون البنّاء بين سفارة دولة الإمارات والجمعيات الأردنية المعنية بالعمل الخيري والإنساني.

وأشار بأن حملة المتضررين من موجة البرد والشتاء تأتي في إطار الدعم الإغاثي والعيني التي دأبت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على تنفيذها سنوياً، إضافة إلى المشاريع والبرامج والمبادرات الأخرى التي تقدمها المؤسسات والجمعيات الخيرية بدولة الإمارات، والتي تأتي بتوجيهات حثيثة من قيادة دولة الإمارات الحكيمة، وتعبّر جميعها عن الجوانب الخيرية والتكافل الإجتماعي والإخوة والإنسانية، وهي الرسالة الأخلاقية والإنسانية التي كانت ومازالت ركيزة أساسية في سياسة دولة الإمارات وتعاملها الخارجي منذ قيامها عام 1971.

كما أكد النعيمي في نهاية الكلمة على عمق العلاقات الأخوية والمتميزة بين دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية، بما يترجم إلى تعاون وتنسيق عال المستوى بين البلدين الشقيقين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :