facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السعودية تسمح بعودة بث قنوات "beIN SPORTS"


19-01-2021 05:51 PM

عمون - سمحت المملكة العربية السعودية، رسميا بعودة البث التلفزيوني لشبكة "بي إن سبورت" القطرية في المملكة، وذلك وفقا لوكالة "رويترز" للأنباء.

وقالت الوكالة إن شبكة "beIN Sports" التلفزيونية القطرية أعادت استئناف بثها في السعودية، وسيتاح لمكاتب شبكة "بي إن سبورت" العمل في المناطق السعودية وبيع أجهزتها رسميا، بعد منع استمر نحو 3 أعوام.

ويأتي ذلك في سياق المصالحة الخليجية التي جرى التوقيع عليها في مدينة العلا السعودية مطلع الشهر الجاري، ضمن جدول أعمال قمة مجلس التعاون الخليجي.

وكانت الهيئة العامة للمنافسة في السعودية، قررت في يوليو الماضي، إلغاء ترخيص شبكة "بي إن سبورت"، والتي منع بثها في المملكة منذ منتصف 2017، بسبب الخلافات مع قطر.

وتقوم شبكة "beIN Sports" التلفزيونية القطرية، بنقل حصري لبطولات كأس العالم لكرة القدم وأمم أوروبا وإفريقيا وآسيا وكوبا أمريكا، فضلا عن دوريات الأبطال في القارات المذكورة.

رويترز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :