facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إقليم البترا تعلن الطوارئ للتعامل مع المنخفض


19-01-2021 08:41 PM

عمون - أعلنت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي، الثلاثاء، عن جاهزيتها للتعامل مع الأحوال الجوية المتوقع أن تؤثر على المنطقة الأربعاء، بعد ترجيح التنبؤات الجوية بتساقط الأمطار والثلوج وتشكل السيول في مختلف مناطق المملكة، بما فيها لواء البترا.

وقال رئيس طوارئ الشتاء مفوض البنية التحتية المهندس ماجد الحسنات، إن السلطة وضعت خطة طوارئ للتعامل مع الأحوال الجوية قبل بداية فصل الشتاء وتعمل على تحديثها بشكل مستمر للتعامل مع الظروف الجوية المختلفة التي تتعرض لها المنطقة، بما يناسب طبيعتها الصعبة التي تمتاز بكثرة الانحدارات وتعدد مجاري السيول.

وأشار الحسنات إلى أن كوادر السلطة وأجهزتها المختلفة وضعت بحالة تأهب للتعامل مع الظروف الجوية المتوقع أن تؤثر على المنطقة، كما نشرت آلياتها على مداخل اللواء والشوارع لتكون جاهزة حال إغلاق الطرق بالثلوج.

ودعت السلطة، المواطنين للالتزام بالإرشادات الصادرة عن الجهات المعنية بعدم الخروج في حالات تساقط الأمطار الغزيرة وتشكل السيول إلا عند الضرورة القصوى.

كما دعتهم لتوخي الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري الأودية وأماكن تجمعات السيول والأمطار خلال فترة تأثير المنخفض الجوي.

وجددت السلطة استعدادها لاستقبال ملاحظات المواطنين على أرقام غرف الطوارئ: الغرفة الرئيسة 0795108882، 0788434563 الحي الجنوبي 032150012 المحمية الأثرية 0799031999.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :