facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إعفاء ضباط مكلفين بتأمين احتفال تنصيب بايدن


19-01-2021 09:27 PM

عمون - أفادت تقارير إعلامية أمريكية، نشرت الثلاثاء، بإعفاء عناصر من الحرس الوطني الأمريكي كان من المفترض أن يشاركوا بتأمين احتفالات تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن.

وبحسب التقارير، تم إعفاء عنصرين تابعين للحرس الوطني الأمريكي، كان من مهامهما الإشراف على يوم تنصيب الرئيس الجديد جو بايدن، بسبب صلاتهما بجماعات "الميليشيات اليمينية المتطرفة"، بحسب "نيويورك بوست"

وأكد مسؤولون من الجيش الأمريكي والمخابرات الأمريكية أن هذا الإجراء هو إجراء احترازي فقط، بحسب المعلومات المسربة لوكالة "أسوشيتد برس"، شريطة عدم الكشف عن هويتهم.

ونوهت التقارير إلى أنه لم يتم العثور على ما أطلق عليه "مؤامرة منظمة ضد الرئيس الديمقراطي الجديد جو بايدن"، لكنه إجراء احترازي.

وتم التحفظ على أسماء العناصر التي تم إعفاؤها، كما أنه لم يتم التعرف على المجموعات التي زعم أنهما مرتبطان بها.

تأتي هذه الخطوة بعد يومين من الكشف عن قيام مكتب التحقيقات الفيدرالي بإجراء فحوصات وتحقيقات حول خليفة ومرجعية حوالي 25 ألف عنصر تابع للحرس الوطني المنتشرين في العاصمة واشنطن بهدف تأمين احتفالات تنصيب بايدن.

بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء سياج معدني كبير، لم يكن موجودا سابقا قبل اقتحام الكونغرس من قبل عناصر ترامب، بطول 7 أقدام حول البناء، بالإضافة إلى تقليص عدد الحضور يوم التنصيب، بسبب إجراءات فيروس كورونا المستجد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :