facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ابنة ترامب تستغل آخر ليلة له في البيت الأبيض وتعلن خطوبتها


19-01-2021 09:47 PM

عمون - أعلنت تيفاني ترامب ابنة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، خطوبتها، وذلك في آخر ليلة للعائلة داخل البيت الأبيض.

ونشرت تيفاني، البالغة من العمر 27 عامًا، صورة لها من داخل البيت الأبيض، مع خطيبها مايكل بولس، الذي يصغرها بـ 4 أعوام، على تطبيق "انستجرام"، معلنة الخطوبة.

وعلقت قائلة: "لقد كان شرفًا لي الاحتفال بالعديد من الأحداث والمناسبات التاريخية وخلق ذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض"، مضيفة: "ليس هناك ما هو أكثر خصوصية من خطبتي الرائعة لخطيبي مايكل!"

وأمضى الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب آخر يوم كامل له في البيت الأبيض في بحث قرارات عفو يمكن أن يصدرها الثلاثاء، في حين يرتقب وصول الرئيس المنتخب جو بايدن إلى واشنطن استعداداً لتنصيبه في مراسم سيقاطعها سلفه خلافا للتقليد المتّبع.

ولم يسجل أي ظهور علني لترامب منذ أسبوع، وهو يلتزم صمتا غير معتاد، خصوصا بعدما علّق تويتر حسابه إثر تحريضه مناصرين له على التوجّه إلى الكونغرس.

ولم يدل بأي مداخلة عبر شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية المفضّلة لديه، كما لم تجر معه شبكات التلفزة أي مقابلة، ولم يلق أي خطاب احتفالي لعرض حصيلة ولايته الرئاسية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :