facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ريال بيتيس يرغب في ضم حارس الأهلي المصري


19-01-2021 11:26 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة نادي ريال بيتيس الإسباني في التعاقد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونشرت صحيفة (estadiodeportivo) الإسبانية، تقريرًا أشارت فيه إلى أن ريال بيتيس يرغب في ضم محمد الشناوي حارس مرمى بطل أفريقيا لتدعيم هذا المركز الذي يمثل أزمة للمدير الفني.

مشاكل ريال بيتيس في مركز حراسة المرمى تتمثل في إصابة داني مارتن، ومشاكل كلاويدو برافو المستمرة مع الفريق.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن ريال بيتيس ينوي تقديم عرض للنادي الأهلي من أجل شراء الحارس المصري الدولي، بعد الأداء المميز الذي يقدمه الشناوي مع الأهلي والمنتخب المصري، وبعد المستوى الرائع الذي زهر به خلال الفترة الماضية.

ورصدت صحيفة (estadiodeportivo) ممستوى الشناوي حاليا، قائلة إنه يعيش أفضل أيام حياته الكروية بعد الفوز بعدة بطولات مع الأهلي مثل الدوري الممتاز والتتويج بدوري أبطال أوروبا، والمشاركة في كأس العالم للأندية الشهر المقبل.

ويستمر عقد الشناوي مع الأهلي حتى عام 2025، حيث أكدت الصحيفة الإسبانية أن الشناوي يمتلك خبرات اللعب الدولي، بعد مشاركته مع منتخب مصر في كأس العالم 2018.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :