facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





5 مؤشرات على أن زوجتك تحب التحدث عن حياتكما الزوجية


20-01-2021 10:05 AM

عمون - الانغماس في القيل والقال هو شيء يقوم به الجميع. يحب الناس النميمة حول الأشياء التافهة التي تسليهم لفترة من الوقت. ومع ذلك ، في بعض الأحيان قد تكون الثرثرة مبالغة بها قليلاً ، خاصة إذا كانت زوجتك تميل إلى إفشاء أسرار زواجك!
قد تكون عادتها في النميمة غير مقصودة ، لكنها يمكن أن تضر بزواجك أيضًا ، مما يؤدي إلى شجار ونقاشات غير صحية. لذلك ، نقدم لك بعض المؤشرات الشائعة التي تشير إلى أن زوجتك تتحدث عن حياتك الزوجية.


تحب الثرثرة طوال الوقت
مباشرة بعد وصولك إلى المنزل، تبدأ زوجتك في الثرثرة عن اكتشافها لعلاقة غرامية في محيط اصدقائها، قد يبدو الأمر مزعجًا. ستلاحظ أنها تحب سرد القصص عن أشخاص آخرين ، وتجد متعة كبيرة في القيام بذلك. ستشمل محادثاتها دائمًا النميمة والثرثرة.

التعرف على مفاجآت الآخرين

من المرجح أن تعرف أن زوجتك غاضبة منك من خلال التحدث إلى أصدقائها. في بعض الأحيان، إذا كنت تجهل ما تفضله زوجتك، فستتعرف على ذلك من أصدقائها، مصحوبًا في الغالب بتعليقات ودية. ربما لن تواجه زوجتك أي مشكلة في مناقشة مشكلاتك الزوجية مع أصدقائها، حتى لو أصبحت مسألة مضحكة.

المبالغة في الفضول
ستطرح زوجتك أسئلة حول حياة الآخرين في أي وقت وفي أي مكان ، حتى لو كان الأمر مثل انتهاك خصوصيتهم. إنها تحب مراقبة الآخرين ، وخاصة حياتهم الزوجية. إنها تستمتع تمامًا بجرعتها اليومية من الترفيه التي تحب المشاركة فيها.

مقارنة الزيجات

بعد أن سمعت عن زيجات الآخرين ، ستبدأ زوجتك بالتأكيد في الإشارة إلى بعض الأشياء التي لا ترضيها تمامًا في زواجها. ستبدأ في مقارنة كل شيء صغير بالآخرين ، وستعبر أيضًا عن خيبة أملها فيك ، مقارنةً بـ "الأزواج المثاليين" الآخرين. ستبدأ زوجتك في صياغة آرائها بناءً على آراء الآخرين.

التمتع بالثرثرة غير الصحية

إنه علم أحمر كبير إذا كانت زوجتك تستمتع بالاستماع وإبداء الرأي حول الثرثرة غير الصحية عن الآخرين. قد تشمل هذه المشاجرات الكبيرة أو المشاجرات أو الأمور الأسرية الدرامية أو حتى المشاكل المتعلقة بالأصهار. الاستماع إلى مثل هذه الثرثرة ونشرها على شكل شائعات يمكن أن يكون ضارًا حقًا للشخص المستهدف أو العائلة.

إذا أظهرت زوجتك هذه العلامات بوضوح شديد ، فمن المحتمل جدًا أن تتحدث عن مشاكل زواجك من أشخاص آخرين أيضًا. هذا هو الوقت الذي تحتاج فيه حقًا إلى إجراء مناقشة صارمة معها.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :