facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





احتفال بمئوية الدولة الأردنية في الأغوار الجنوبية


20-01-2021 07:26 PM

عمون - نفذت بلدية الأغوار الجنوبية الأربعاء، جدارتين على مدخل غور الصافي، تحملان شعار مئوية تأسيس الدولة الأردنية.

وقال رئيس البلدية عبد الله العشوش إن تصميم هاتين الجدارتين يأتي للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية التي تمثل مئة عام من كفاح الهاشميين المتواصل للمحافظة على تطور الدولة الأردنية في مختلف المجالات مشيرا الى موقف الهاشميين الثابت اتجاه القضية الفلسطينية ومقدساتها الإسلامية.

وفي سياق متصل، نظم مركز تدريب مهني الأغوار الجنوبية بالتعاون مع مديرية الزراعة والشرطة المجتمعية في اللواء احتفالا بمئوية تأسيس الدولة الأردنية ويوم الشجرة برعاية متصرف اللواء خالد القضاه وحضور رئيس المركز الأمني المقدم أشرف مطر وعدد من مدراء الدوائر الحكومية في اللواء. وقال مدير مركز تدريب مهني الأغوار الجنوبية سعود الشمالات إن الاحتفال بهذه المناسبات الوطنية يسهم في تعزيز العلاقة التشاركية مع مختلف المؤسسات ويساعد في نشر التوعية والانتماء.

بدوره قال مدير الزراعة المهندس ياسين الكساسبة إن هذه الاحتفالية تأتي تأكيدا على مبدأ التشاركية بين المؤسسات الحكومية والخاصة، مشيرا إلى إنجازات الهاشميين على مدى مائة عام في تطور الدولة الأردنية.

واشتمل الاحتفال على فقرات فنية، وزراعة 4 دونمات من الأشجار الحرجية والمثمرة في حديقة المركز، إضافة إلى تخريج دورة أصدقاء الشرطة التي تم تنظيمها من قبل الشرطة المجتمعية في وقت سابق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :