facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أبو هلالة: ضرورة وجود آلية علمية جديدة للتعامل مع توزيع لقاح كورونا


20-01-2021 08:42 PM

عمون - أكد عضو لجنة الاوبئة وعضو اللجنة الاستشارية للمطاعيم الدكتور منير أبو هلالة أنه قد يتم قريباً اعتماد لقاحين جديدين لفيروس كورونا اضافة للقاحين المعتمدين حالياً، مشيرا إلى أن المؤسسة العامة للغذاء والدواء تدرس اعتمادها وهي الجهة المسؤولة.

ودعا أبو هلالة إلى وضع آلية علمية آمنة للتعامل مع الفئات المختلفة حسب مأمونية وفعالية اللقاح.

وقال خلال استضافته عبر شاشة التلفزيون الأردني خلال برنامج هذا المساء الذي قدمه الزميل عمر كلاب الأربعاء، إن عدد المسجلين على المنصة المخصصة لتلقي لقاح كورونا بلغ 260 الف، لافتا إلى أنه كلما زاد عدد المسجلين سيكون دافع للناس لاخذ المطاعيم.

وشدد على ضرورة وجود بروتوكول علمي لتحديد نوع اللقاح الذي يتلقاه المواطن، واعلام متلقي اللقاح بأسباب تخصيص اللقاح له وتفاصيل العملية العلمية للقاح.

وأشاد بالبرنامج الوطني للتطعيم وضرورة وجود آلية طرح جديدة عن الحالية، متحفظا عن الية التطعيم الحالية، مؤكدا أنها بحاجة لمراجعة في اقرب وقت ممكن

كما أشاد بطريقة فتح الحكومة للقطاعات والتدرج فيها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :